منتديات ساد ايفل السرطاوي

منتديات لحن الحب السرطاوي
 
موقع الرئيسيالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
the sad
 
عاشقه الرومانسية
 
Sad Evil
 
THE TROY
 
عاشق الريم
 
حبيب عنيا
 
الناي الحزين
 
امــــــــير
 
سيما
 
اسير الدمع
 
المواضيع الأخيرة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ 24/12/2012, 2:58 pm

شاطر | 
 

 هل للحب معنى رغم تباعد المسافات ؟؟؟......

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امــــــــير
عضو فعال
عضو فعال


عدد المشاركات : 152
العمر : 34
الموقع : منتدى لحن الحب ساد ايفل السرطاوي
Sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">الرسائل القصيرة</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
مجموعة الاوسمة :

شكر خاص من الادارة الي امير
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: هل للحب معنى رغم تباعد المسافات ؟؟؟......   14/10/2008, 4:57 pm

هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ؟؟؟


ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟


هل احببت يوم انسان وفجأه اكتشفت أن وصولك اليه أصبح من المستحيل ؟؟


كلما رئيت شيئاً جميلا او احسست باحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات اغنية :
آه لو كنت معي . وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..



هل يمكن لكم ان تدروكوا حجم المسافه بين ان احلم مع انسان ...


وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه ..!!!!


انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا اجده بين يدي ..


ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله على نفسي ومن الظلم ان
اعيش حياتي معها ا حتى ولو كان ذلك بسبب الحب .


ارجوك حاول ان ترى الصورة معي


انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش معه ...


و


انسان اخر تحبه ولا تجده ولا تعيش معه... ويفصل بينك وبينه الاف الاميال


والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب والقريب من العين قريب من القلب ...


مع أني من أشد االمعارضين لهذا المثل ولكني احيانا أجد له مبرر لقسوة هذا الحياة ....


ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار


ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله..
ولكن شعور القلب للقلب واحساسه به هو أروع مايكون ...



فيا عزيزي القارىء هل برئيك انت يستمر الحب برغم البعد والمسافات؟؟؟؟


وهل للحب معنى اذا لم يكن هناك أمل وتفائل حتى بتباعد تللك المسافات ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقه الرومانسية
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

انثى
عدد المشاركات : 703
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبه مدرسه
المزاج : رايقه
Sms : عليك عيوني روحي فيك والدنيا حلوة بين ايديك اول مرة شفتك رحت ليك وقلبي ليك سلمته اوام
مزاجي : :
مجموعة الاوسمة :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل للحب معنى رغم تباعد المسافات ؟؟؟......   17/10/2008, 12:42 pm

ازا الحب صادق 100% اكيد بيستمر ولازم يكون في امل وتفائل بالحياه عشان يقدر يعيش الانسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امــــــــير
عضو فعال
عضو فعال


عدد المشاركات : 152
العمر : 34
الموقع : منتدى لحن الحب ساد ايفل السرطاوي
Sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">الرسائل القصيرة</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
مجموعة الاوسمة :

شكر خاص من الادارة الي امير
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل للحب معنى رغم تباعد المسافات ؟؟؟......   17/10/2008, 3:08 pm

مشكوره عاشقه على المرور والرد الجميل وكلامك صحيح 100%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل للحب معنى رغم تباعد المسافات ؟؟؟......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ساد ايفل السرطاوي :: ..:: الاقسام الادبية والثقافية ::.. :: النقاشات والحوارات الجادة-
انتقل الى: